تعرف علي تصريحات مدربي الزمالك والترجي قبل المباراه
recent
عن موقعنا

الجمعة، 6 مارس 2020

تعرف علي تصريحات مدربي الزمالك والترجي قبل المباراه

تعرف علي تصريحات مدربي الزمالك والترجي قبل المباراه


ميكس كوره يعرض لكم ابرز تصريحات مدربي الزمالك والترجي قبل المباراه،والتي يترقبها الجميع خلال المباراه الهامه القادمه،والتي انهاها الزمالك لصالحه في لقاء الذهاب بنتيجه جيده لصالحه.


وتحدث مدربي الفريق عن المباراه خلال المؤتمر الصحفي، وذلك الذي نقل عن المباراه قبل المواجهه،ونقل موقع ميكس كوره ابرز تصريحات معين الشعباني،وباتريس كارتيرون قبل المباراه.


⏬(معين الشعباني)⏬



تحدث معين الشعباني عن لقاء الزمالك القادم،حيث اكد ان المباراه صعبه،حيث اكد انه لم يمتلك العديد من الخيارات بسبب ما حدث مع الترجي، تعرضنا لظلم تحكيمي خلال مباراة الذهاب بمصر.


نسعي الليله لبذل جهودنا كامله حتي نستطيع التاهل،اللاعبون وعدوني انهم سوف يقدمون مباراه علي مستوي عالي، حتي لو خسرنا سوف نكون قد ادينا ما علينا في اللقاء.


هزيمه القاهره ليست مقياسا للخروج، هناك العديد من الفرق التي كانت تعاني في مباراة الذهاب واستطاعت الوصول إلى الفوز في مباراة الاياب، انا اعطي اللاعبين دائما دفعه معنويه حتي يستيطعون ان يلعبو بروح الفريق.


⏬(باتريس كارتيرون) ⏬


تحدث باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق نادي الزمالك،وذلك عن مباراه الفريق القادمه امام الترجي، واكد المدير الفني للفريق ان الفريق جاهز للمباراه، نحن سوف نوأدي ما علينا.


امامنا معركه لم تحسم بعد،نتيجع لقاء الاياب لها دورها الكبير في الصعود،قد تفوز هنا في ملعبك،ثم تخسر في مباراة الاياب،وهذا يصبح شعورا اكثر ألما حينما تؤدي في اول مباراه وتتعرض بعدها للخساره خارج ارضك.


الترجي فريق جيد انا لا اضع مباراه الذهاب مقياسا،نحن قمنا بالشئ الصواب وهوا الانتصار بالقاهر، باقي لنا نصف الطريق، نريد اكماله والصعود الي نصف النهائي،الترجي فريق قوي جدا،وكما قلت المواجهتين السابقتين يختلفون تماما عن لقاء الاياب.

الشعباني

كارتيرون